منتديات سكول زحف
مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول 829894
ادارة المنتدى مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول 103798
منتديات سكول زحف
مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول 829894
ادارة المنتدى مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول 103798
منتديات سكول زحف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سكول زحف

School-Z7F لكل الــزاحــفـــيــن

الرئيسيةسكـ ول زحف Z7Fأحدث الصورالتسجيلدخول
س ـبحآن الـله العظيم سبحآن اللـه وبحمدهـالمنتـتدى يحتآج الى مشرفـين ومرآقبين

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{ منقوووول

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
« ĐĤ๏๏๏М »

Za7F~Gold

Za7F~Gold
« ĐĤ๏๏๏М »

ذكر

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Empty
مُساهمةموضوع: مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{ منقوووول   مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Emptyالأحد سبتمبر 27, 2009 7:22 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل عام وانتم بخير

اول مره اكتب معكم موضوع في القسم العام وان شاء الله ما راح تكون اخر مرهمستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول 67
وبصراحه كنت متردد ان انزل الموضوع خوفاً انهم يزبدون لي ويقولون اني احتك بـ { هلالي معالي } صديقيمستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Wub
المهم مالكم بالطويله
السالفه يا اخوان ابتدت يوم كنا نحوس وندوس في انا واخوياي في شوارع الرياض الجميله <<<ايه من جنبهامستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول S5s

طبعا مهنا مكان نروح له
المهم احنا خمسه بذاك الوقت قلت لـ اخوياي : ترانا طفشنا من الدوجان نبي شي جديد
نقز خويي علي قالي : سمعت ان فيه مستشفى في عرقه مهجور ويقولون العيال ان مهجور من حرب الخليج جوه اخواننا الكويتيين وجلسو فيه وبعدها معد احد دخله
ويقولون فيه جن انا بس سمعت جن قلت له جايينه جايينهمستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول S2sمستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول S2s

عاد تعرفون مافي احد منا مايحب الجن ومايخاف منهم <<< كيف تجي ذيمستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Razz
مالكم بالطويله قلنا طيب تدله قال اييه قلنا خلاص تمام بكره نبي نروح له العصريه قالو الشباب تممستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول 67
المهم على كلامنا تجمعنا العصريه ورحنا له
المستشفى كبير وفيه سكن اكبر منه مافيه ومهجورمستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Yes
من برى وقصم انه اطلق من مستشفى الشميسي مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Yesمستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mad
المهم قعدنا نحوس عليه من برى طبعا بالسياره مالقينا مدخل له
المهم قررنا ان احنا ننقز فوق السور طبعاً السور شوي عالي ومافيه صعوبه
لبقت السياره ونزلنا العيال في البدايه مسوين احنا الـ محنب خايفين من احد لكن من دخلنا ضاعت علومهممستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول S2s
المهم نقزنا وضبطنا امورنا جينا لـ باب مكسور نصه دخلنا معه
والمكان من داخل مغبببببر عليه اكوام تراب مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Yes
المهم دخلنا والله بدا الظلام يجي طبعا مو الوقت لا المكان مظلم وموحش مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Cry
دخلنا وكل واحد فاتح جواله وينور به طريقه
المهم قعدنا نحوس ونفرفر يمنتن ويسره طبعا هالحتسي كله بالدور الاول
المهم دخلنا الكافيتيريا وكان فيه درايش ومنور المكان مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Smilie47
المصيبه اننا لقينا جريده الرياضيه محطوطه على وحده من من الطاولات ومفتوحه قرينا التاريخ لقيناه مايتعدى الثلاث اشهر مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Rh
المهم سمعنا صوت قوووي مرررره في الدور الثاني العيال خاافو وكل واحد صفقته ام الركبمستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Cryمستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Cry
وماااتشوفون الا نعال تتطاير في السماء من النحشه مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول S2s
المهم طلعنا واحنا نشاهق من الخوف
ويوم طلعنا قابنا سيكورتي قال لنا : وش جابكم هنا بهالوقت .؟؟مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول S5s
قلنا لا والله بس واحد من العيال يقول ان هنا جن وحبينا نشوف قال اهاا
روحو ولعد اشوفكم هنا مرتن ثانيه قلنا ايه طيب <<< سلكنا له طبعا مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Biggrin
بس الي لاحظنا عليه اننا نذب ذبات نبي نلطف الجو هو مايضحك ولا يغير نظراتهمستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Rh
المهم طلعنا وتونا جايين بنركب السياره جت ورانا كامري شرطه سريه قال كل واحد اثباته عطيناه اثباتاتنا
قال وش جايبكم قدام هالمستشفى قلنا له الي قلناه للسيكورتي
قلنا له بس السيكورتي واحنا داخلين ما قال لنا شي
قال اي سيكورتي .؟
قلنا السيكورتي الي هنا
قال والله مافيه سيكورتي هنا من 9 سنين
احنا وجيهنا صارت كذامستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Rhمستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Rh
قلنا اهااا
وركبنا السياره ومشينا
قلت لهم داخله داخله الله لايعوق بشر بس مهوب معكم يا الزلايب <<< طالعن منها الاخو
الا ان كان بتجون معي قالو تمام بس نبي نصير مجموعه مو تسذا ملحطين
77777
التكمله ان شاء الله الرد الجاي << لاتقولون روايه وما روايه بس تعبت من الكتابه وان شاء الله بخلي خويي يرسل لي الصور واسدحها لكم فيذا
« ĐĤ๏๏๏М »

Za7F~Gold

Za7F~Gold
« ĐĤ๏๏๏М »

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{ منقوووول   مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Emptyالأحد سبتمبر 27, 2009 7:23 pm

التكمله !!

777777

المهم جينا مره ثانيه وكان عددنا حول الـ 18 شخص <<<<< جمعنا كل الي نعرفهم
معنا كشافات من هنا لليل
المهم وصلنا للمستشفى الساعه 2 ونص الليل <<< يقالك بنخربها مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Biggrin
رحنا للموقع نفسه الي كنا فيه امس لقينا البوابه الي كانت مسكره صارت مفتوحه قلنا زين محنب ناقزين ولا شي ج< هذا الي هامكم يا مال الي منيب قايل مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Biggrin
ورحنا للباب نفسه لقينا الباب كله مكسور امس كان نصه لا الحين كله مكسور
وقايلين العيال ان الدور الارضي والاول مافيه شي يخوف يقولون الادوار الي بعدها وثلاجه الموتى هي الي عليها الكلام مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Devil1مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Devil1
المهم واحد من الي جبناهم قد مره داخل المستشفى وشوي يعرف الي فيه
قلنا له وين ثلاجه الموتى
بقول لكم الوصف اول ما تدخل تمشي سيده بعدها تروح يسار تسيد شوي تروح يمين تجيك الثلاجه بـ وجهك <<< ومن قالك انهم بيدخلونه مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Biggrinمستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول S5s
المهم ماعلينا مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Biggrin
رحنا لـ ثلاجه الموتى
ووالله على ما اقوله شهيد فيه دريشه على الباب طليت انا وواحد من اخوياي لقينا منور شوي وفيه ظل على الجدار ناس يمشوون كثيرييين وربي كثيرينمستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Cryمستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Cryمستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Cry
انا وخويي ماصفقتنا ام الركب الا صفقتنا ام النخاع الشوكيمستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Biggrinمستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Biggrin المهم قلت للعيال قالو خلاص بنروح وبنشوف وش شفتو
راحو وشافو ومالقو شي بس نور ابيض المهم قالو الله يقلعكم هبلوتنا واخر شي مافيه احدمستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Madقالو خلاص بنرقى للدور الي بعده قلنا لا محنب جايين بنجلس هنا قالو طيب بكيفكم مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Naughty
قلنا هااااه لا خلاص بنجي بنجي ماينمزح معكم انتومستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Naughty قالو خلاص طيب امشو ولا يكثر وجلست اتحلطممستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Ranting <<< يقالك معصب مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Biggrin <<< يا حبني لي اذا عصبت مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Biggrinمستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Ba1
المهم رقينا للدور الي بعده ومالقينا فيه شي يجذب او يخوف
ورقينا الدور الثالث قالو الشباب احس ان شكلنا غلط خلنا نروح نرقى للدور الي بعده واذا لقينا شي شيات عطنياكم رنه <<< على طريقه الافلام يقالك مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Biggrinمستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Biggrin
قلنا اوكي المهم فتشنا كل شي ما لقينا شي المهم رحنا للدور الرابع والخامس والسادس كلها مافيها نور ومافيه شي
المهم وصلنا للدور السابع لقينا الباب حقه مقفول بس واضح ان لو تهف الباب طاح مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Biggrin

المهم وجينا بنوخره طاح وانكسر ووالله الدور منوور كللله شي غرررريب وفيه اثار رجول كأنها من شوي ماااره المهم رحنا ودخلنا غرفه العمليات وورب الي خلقكم اننا لقينا شاهي يطلع منه بخااار يعني توهم مسوينه مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Yes
احنا طارت عيوننا مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Rh
جلسنا ننادي يمكن يصير فيه احد ولاش مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Biggrin
قلنا يمكن نصير متوهمين درنا في هالدور كله المهم ثنين من اخويانا قالو والله انكم موسوسين احنا بنرقى الدور الي بعده وانتو دورو يا سبايك مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Wub
المهم هم رقو واحنا قاعدين ندور
ما وعينا الا نسمع صراااخ اخويانا الثنين مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Rh
وركضنا للدرج بنشوف وش فيهم شطفونا داااعسييين نازلين لـ تحت والله وكلنا نلحقهم وواحد من العيال يقراء ايه الكرسيمستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول 67
قعدنا نلحقهم طولنا واحنا نركض وراهم الييين طلعنا
واحنا موب تعبانيين الا متقطعين من التعب المهم وقفناهم قلنا وش فيكم يا مال الوجع خرعتونامستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Ranting واحد منهم طاقته ام الركب وساكت ما يتكلم رحنا للثاني قلنا وش فيك يالله بل يالله تكلممستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Austria
المهم قال والله وبالله واقسم بالله اني صادق على كل كلمه اقولها قلنا عارفين بس قل
قال واحنا تونا داخلين الدور الثامن كان مظلم المهم وتعمقنا شوي بالدور فجاه دخلنا غرفه فيها ثلاثه ماشفنا الاظلال او لابسين شين اسود بس والله مافهمنا عليه من كلامه قاعد يتأتئ <<<< حاولو تقرونها
المهم يقول ركضو وسحبو يد خويي الي الحين ما يتكلم انا مسكت به وبعد جهد جهيد فكيته منهم ووصلنا للدرج وقمنا نصارخ وعاد بعدها شفتونا
المهم قالو واحد من العيال يمكن انهم حراميه ولا شي ويوم شافوهم قمطو قلنا خلاص نجي كلنا ونشوف قالو الثنين والله مانروح لو على قص رقبتنا
وثلاثه بعد قالو كذا وركبو السياره
احنا رقينا للدور الثامن وتونا واصلين له الا والله العظيم تطلعنا ثلاثه قطاوه سوووود وتشطفنا رايحتن للسطح واحنا والله جلسنا يمكن ربع دقيقه طاقتنا ام الركب فيها
بعدها ما تشوف الا قوه ركض صرنا ما شاء الله غزلان المهم طلعنا وشفنا الدور الثامن يولع ويطفي قلنا لا ما بدهاش ارفع ثوبك يا ولد <<< تسذب كان لابس جينز وتيشيرت مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Razz
ونفرك ذيك الفركه الي مابعدها
ولاعد عتبنا عليه مره ثانيه
بس الشي الغريب ان فيه اجهزه جدييييييييييييييده مررره بكراتينها
وبعد ماسويت بحث يقولون انه انه مبني من عام 1400 في عهد الملك خالد الله يرحمه
وصدق خويي انهم جو فيه الكويتيين ومن بعدها انهجر المستشفى
بس والله شي يقهر اجهزه من اعلى المستويات << متعوب عليها
واشياء من جد سابقه عصرها
وان شاء الله الصور تثبت كلامي

والصور ان شاء الله بكره

ووالله ياشباب ويا صبايا ان مازدت ولا نقصت ولا حرف ناقلها لكم نصاً
والله على ما اقوله شهيد مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Yes
والي مو مصدق يروح يدخله ويشوفمستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Razz
« ĐĤ๏๏๏М »

Za7F~Gold

Za7F~Gold
« ĐĤ๏๏๏М »

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{ منقوووول   مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Emptyالأحد سبتمبر 27, 2009 7:53 pm

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-b6731138d4

هالصوره من غرفة الحاسب الآلي حقهم
يالله دخلوا الرقم السري حق لوست عشان يبدا العد التنازلي من جديد عشان ماتجينا الهزة الأرضيه مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول 1d77b47

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-58fdfebc78

شوفوا ضخامه الأجهزة , تحسونها شئ قوي , وتذكروا انها من عام 1400
يعني صدق شئ يذهل << صورة مع يذهل مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Lll

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-29d40dab4b

مدري وشو مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول 1d77b47

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-17d4841d92

مدري وشو بعد مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Smil1e بس يمكن حق تسجيل مكالمات او هيك شئ مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Lll

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-63d179757b

نو كومنت
لكن شكله من اثار الأذرس مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول D77b

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-43e4db73bc

مافيه احد منكم عمره اكثر من ثلاثين ؟ - عشان بس ماتوضح الفقشه مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول D77b -
هذا يقولكم ياطويلين العمر , قبل 30 سنه كانوا يسمون كبار الشخصيات كنار الشخصيات مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول 1d77b47
لكن طبعا مع عوامل التكيف والتعريه تحولت من كنار لكبار مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Smil1e

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-f85ede1916

أحد الأسياب مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Lll

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-d2dd841f89

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-475a2ee658

عشان تصدقونـ(ـن) بس ان بعض الاجزاء منوره بس مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Lll

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-0064af4370

اشونها مستودع اجهزه مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول 1d77b47 يلعبون علينا مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول 1d77b47
هالغرفه داخلها كراااتييين hp وااجده الى السقف اجهزة جدييييده
ماقدرت اصور لان داخل الغرفه مظلم مره

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-2d84ad9495

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Smil1e

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-2283897a9b

احد غرف العمليات , باللهي ماتشبه غرف مستشفيات الأذرس مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول 1d77b47
قايلكم لووست لوووست مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول D77b88

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-c58b8bc7ca

جهاز بغرفة العمليات , شكله حق الاكسجين وتخطيط القلب والحاجات هذي مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Lll

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-f6ffd42844

غرفة عمليات ثانية , شكلها حقت استنساخ على كثر الأجهزة اللي فيها مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Lll

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-1cc95352ff

بسم الله علينا الرحمن الرحيم مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Lll
نصابين رحنا لمكانهم ولا لقينا شئ مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول 1d77b47

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-c5f18ed4c6

مخطط الدور الأرضي للمستشفى , الغريب اننا مالقينا الا دورين , ويوم قوقلت عنه
مكتوب انه 8 ادوار , يبيلنا روحه ثانية نشوف الأدوار الباقيه وين راحن مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Lll

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-0d5c92315d

يوم شفت هالكيبورد تذكرت دقة كمبيوتر صخر مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Lll , - تنننا تتننننااا تنننااااا مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول 1d77b47 -

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-2e70d9d3ca

نعم نعم , هذا هو شكل المرأه قبل 30 سنه مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Smil1e
قولوا بعد اني كذاب هااه , هذي الصوره دليل واضح امامكم مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Smil1e انا لم آتي بخزعبلات من راسي مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Lll
- اهم شئ انه للحين مافيه احد اكبر من 30 سنه بينكم عشان مايفضحنا مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول 1d77b47 -

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-4b12b6139c

سوي ادفع فاتووورااااه بعدين سوي ارجع مره تاااني مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Lll
الرسبشن حقهم مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Smil1e

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-1dc34b7bea

والله اجهزه قوية , حسافة مثل هالمستشفى يترك ويرمى !

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-1a7682bbec

قسم العناية المركزه

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-cc8f732072

شكلنا ضايقناهم بهاللمبات , ويقولنا طفوهن لاخلصتوا مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Lll
تف تف برى وبعيييد مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول D77b
طيب اسفين طال عمرك مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول A

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Mal7aq-65fa89539f
مخاويـ الليل

زاحف يـ ـقرب لناآآ

زاحف يـ ـقرب لناآآ

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{ منقوووول   مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Emptyالأحد سبتمبر 27, 2009 8:31 pm

هاااااه اصبرو برووح الحمام (الخوووف وصلني هناا)خل المغامارا لأهلها

مششششششششششششكوووور اخخووووووي
http://gamezer.com/billiards/
$-_- ابـــ حمودــــو -_-$

زاحف جديد

زاحف جديد
$-_- ابـــ حمودــــو -_-$

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{ منقوووول   مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Emptyالإثنين سبتمبر 28, 2009 12:16 am

Shocked Shocked والله منجد الاجهزه جديده يالله من يخاوي اللي بيجي يجيب حق الشميسي معه هعهعهع هع
Mr.3bAdy

THE KING OFF Z7F

THE KING OFF Z7F
Mr.3bAdy

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{ منقوووول   مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Emptyالإثنين سبتمبر 28, 2009 11:00 pm

هههههه هيه احساآآآ س تعرف تنصب
بس بنعديه لك
مشكور على الطرح
تقبل مروري
https://school-z7f.yoo7.com
H I M A

زاحف نشيط

زاحف نشيط
H I M A

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{ منقوووول   مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Emptyالثلاثاء سبتمبر 29, 2009 6:18 am

Mr.3bAdy كتب:
هههههه هيه احساآآآ س تعرف تنصب
بس بنعديه لك
مشكور على الطرح
تقبل مروري
مخلي النصب لكـ
اجل مطلع اثبات في رابع
ابتدائي
انت عميان ولا دلخ
ماتشووف الموضوع مكتوب منقوووول مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{  منقوووول Icon_rr

مستشفى عرقه المهجور || قصتي انا واخوياي ||{ منقوووول
صفحة 1 من اصل 1